نتطلع لخدمتكم بشكل يوافق تطلعاتكم في تقديم هذه الخدمة ، لذلك نأمل تزويدنا بعنوان واضح لضمان التوصيل السريع. لابد أن يتضمن العنوان رقم المنشاه او موقع التسليم بالإضافة إلى اسم الشارع والمدينة و الرمز البريدي ولابد من تدوين رقم الهاتف واسم الشخص المعني وذلك وفقاً للنموذج المرفق. قبل تقديم طلبك ، لابد أن تتأكد من مواصفات المنتج بعناية فائقة وتوافق على الالتزام بشروط البيع الموضحة في فقرتي ” عربة التسوق” و “تفاصيل المنتجات، المخزون والأسعار”.

لا يمكن توصيل المنتجات التي يتم طلبها عبر المتجر الالكتروني الا في المملكة العربية السعودية. لا نقوم في الوقت الحالي بالتوصيل إلى أي مكان آخر. عند التوصيل  يجب أن يتم التوقيع بالإستلام من قبل شخص بالغ عمره ٢١ عاما أو أكثر.

الرجاء التأكد من إعطاء عنوان التوصيل  ورقم الاتصال الصحيح عند طباعة الفاتورة حيث أن هذا سيمكننا من التوصيل السريع وفي الوقت المناسب لك و لغيرك من العملاء.

نود أن تكون على علم بحالة ووقت توصيل طلبيتك. سوف نتصل بك قبل ترتيب عملية التوصيل لإعطاء المعلومات الخاصة بموعد التوصيل. إننا نبذل قصارى جهدنا لاستيعاب أوقات و تواريخ التوصيل المفضلة لديكم و لكن يرجى العلم أن هذا التوقيت سيكون تقريبياً فقط و قد يكون الوقت الفعلي للتوصيل مختلف بسبب تأخير لأسباب مختلفة لا يمكن السيطرة عليها.

  • في حالة غياب العميل يعتبر التوصيل قد تم إذا ما قام أي فرد مكّلف ممن يقطنون في نفس عنوان العميل بالتوقيع على الفاتورة او اشعار التوصيل.

 

  • تعتبر المنتجات قد تم توصيلها في حالة جيدة، في الوقت المناسب، بمجرد قبولك او قبول ممثلك إشعار التوصيل.

 

  • يجب عليك أن تسأل عن البضائع الخاصة بك ليتم تسليمها في غضون شهر واحد من شرائها و إلا فإن شركة الاهلي للثلاجات سيكون لها الحق في بيع المنتج ، و يمكنك استرداد المبلغ بعد خصم ٢٠ ٪ من قيمة الفاتورة.

 

  • بالنسبة للمنتجات التي تتطلب التوصيل والتركيب ،فإن فريق التركيب سيقوم بإجراء فحص الجودة بحضورك.

– سوف يقوم فريق التركيب على فك التغليف .

– سيعمل فريق التركيب بتثبيت و تركيب المنتج الجديد.

– سوف يباشر فريق التركيب بتجربة المنتج لضمان عدم وجود أي عيوب مصنعية.

بالرغم من عنايتنا الشديدة أثناء التغليف، قد يلحق الضرر أحياناً بالسلع أثناء نقلها، وإن حدث ذلك نرجو منك مساعدتنا لرفع الحالة وتعويضك عن الأضرار الناتجة باتباع الخطوات التالية:

-توقيع إيصال الاستلام بعد الانتهاء من الفحص الكامل للسلعة.

-يرجى التحقق من المنتج جيدًا أمام ممثل الشحن.

-في حال وجود أي ضرر في المنتج (المنتجات)، يرجى كتابة التفاصيل في ايصال الاستلام، مع طلب استرجاع المنتج في غضون فترة لا تتجاوز أول سبعة أيام من التوصيل. شركة الأهلي للثلاجات لن تتحمل مسؤولية المنتجات المتضررة بعد هذه الفترة.

-احرص على تصوير الضرر في المنتج

-عدم التخلص من الغلاف الداخلي أو الخارجي للمنتج.

-الاتصال بخدمة العملاء مباشرةً بعد اكتشاف العطل، كما يرجى منك الاستعداد برقم طلبك حتى يمكننا مساعدتك بأسرع ما يمكن.

  • يرجى العلم بأن أيام العمل الرسمية في المتجر الالكتروني من السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحا وحتى الساعة 9 مساء و وبوم الجمعة وأيام العطل والأعياد الرسمية عطلة لجميع موظفين المتجر الالكتروني ولشركات الشحن.

 

  • يتم احتساب رسوم اضافية في حال الشحن للقرى والمحافظة الصغيرة وسنقوم بالتنسيق مع العميل قبل اعتماد الشحن

 

  • يتم احتساب (نفس قيمة التوصيل) رسوم لإعادة توصيل أي منتج بسبب عدم تواجدك أو رفض التوصيل فى تاريخ التوصيل المحدد.

 

  • في حالة ما إذا تم إلغاء أي منتج من الطلب لاي سبب مثل عدم وجود مخزون ، أو منتج محظور، وما إلى ذلك ، فإننا نمتلك حقوق ارسال المنتجات المتبقية من الطلب.

 

  • يحق للعميل إستلام الأصناف المشتراة خلال فترة أقصاها شهر من تاريخ الشراء.

 

  • في حال تأجيل استلام المنتج من طرف العميل، يحق للعميل أن يطلب خدمة تخزين الأصناف المشتراة لدى شركة الاهلي للثلاجات بمقابل مالي قدره 10 % من القيمة الإجمالية للمنتجات المخزنة لكل شهر يتم تخزينه.